أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيف اعرف انه تلفوني مخترق 2024

 السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker في هذا المقال المهم الذي سوف اشرح فيه كيف الكشف ما اذا كان هاتفك تعرض لعملية اختراق ام لااو عملية تجسس وكيف تتجنب عملية الأختراق وتزيله من هاتفك فكما نعلم ان كثرة استخدام الأنترنت والتطور الكبير الذي نشهدة حالياً في مجال أمن المعلومات والأختراق اصبح التهكير شيء سهل جداً ومن المحتمل ان تكون انت الضحية لذالك سوف اقوم بأخبارك بطريقة فعاله كيف تعلم اذا كان هاتفك مخترق ام لا.

كيف اعرف انه تلفوني مخترق 2024

كيف اعرف انه تلفوني مخترق 2024

يوجد الكثير من العلامات التي قد تعلم ان هاتفك قد تعرض لعملية اختراق او تجسس فيمكنك معرفة ذالك دون الحاجة الى الفحص الهاتف او ارساله الى مختص في مجال أمن المعلومات , فعند حدوث اي عملية اختراق او تهكير للهاتف قد يظهر بعض الأمور الغريبة في جوالك بشكل غير اعتيادي فمثلاً قد تجد سخونة شديدة في هاتفك وايضاً ظهور اعلانات مزعجة وبعض الأمور الأخرى التي سوف نذكرها في هذا المقال لمعرفة ما اذا كان هاتفك مخترق ام لا.

علامات تثبت ان هاتفك مخترق

كما ذكرنا انه يوجد بعض العلامات التي قد يكون هاتفك قد تعرض لعمية اختراق او تجسس وخاصة اذا كنت قد حملت اي ملفات او تطبيقات من خارج المصدر فمن الممكن جداً ان تكون تلك التطبيقات ملغمة , ومن بين اهم العلامات لحدوق عملية اختراق لهاتفك.

  1. سخونة شديدة في الهاتف
  2. اشياء غريبة تحدث في الهاتف مثل تحريك الشاشة لوحدها او ازاله تطبيقات لم تقم بازالتها او حذف ملفات واضافتها
  3. اعلانات كثيرة تظهر في هاتفك بشكل غريب وكثير
  4. بطئ الهاتف وتعليقة بشكل مستمر
  5. في بعض الحالات قد تجد كتابات منبثقة تظهر في شاشة الهاتف
  6. تشغيل الكاميرا وتصوير بشكل تلقائي
  7. والكثير من الأشياء

كيف تتجنب تهكير هاتفك وتجسس علية

اولاً يجب ان تعلم ان الهكر يستطيع تجاوز برامج وتطبيقات الحماية فلا تتوقع ان تعتمد عليها وانها سوف تحميك , بل انت سوف تكون الحارس الشخصي لك فيجب عليك اولاً تجنب تحميل اي  ملفات من خارج المتتاجر الرسمية ولا تقم بضغط على اي روابط من اي شخص لا تثق به فمن الممكن ان يؤدي ذالك الى اختراق هاتفك بسهولة.

اذا كنت تعتقد ان هاتفك قد تم اختراقه فيجب عليك اولاص ان تقوم بفصل الأنترنت على هاتفك ثم قم بنقل الملفات المهمه الموجودة في موبايل الخاص بك الى الكمبيوتر او الى هاتف اخر ونقل ايضاً الحاسابات التواصل الأجتماعي وتامينها ثم قم بعمل فورمات لهاتفك فهاذا اضمن لك برغم يوجد طرق لتخلص من عملية الأختراق الا انني افضل عمل فورمات للهاتف بشكل كامل

 

Tareq Shadow
Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات