أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد حسابات بوستات ومنشورات انستقرام الخاصة | How See Instagram Private Account Posts & Reels

 السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow في هذا المقال سوف نتعرف على أداة رائعة وجميلة جداً خاصة في تجسس على حسابات انستقرام فكما نعلم نجد الكثير من الفيديوهات والمقالات التي تتكلم عن طريقة مشاهدة حسابات انستقرام البرايفت او الخاصة ولكن قد تجد هذة الطرق لا تجدي اي نفع وغالباً تكون عناوين مزيفة لكن في هذا المقال سوف استعرض لكم أداة رائعة وقوية في مشاهدة الحسابات انستقرام المقفولة ومشاهدة المنشورات والفيديوهات بكل سهولة عبر أداة Instanet Exploiter v1.0.

Instanet Exploiter v1.0

شاهد حسابات بوستات ومنشورات انستقرام الخاصة | How See Instagram Private Account Posts & Reels

في بعض الأحيان قد تريد مراقبة حساب انستقرام وتجسس عليه لكن قد تجد ان هذا الحساب خاص وليس متاح للجميع بل للأصدقاء فقط وهذا قد يكون أمر محبط للبعض , لكن يوجد أداة رائعه تخولك لمشاهدة ستوريات والبوستات المنشورة في الحساب بكل سهولة , ولكن قبل التعرف على هذه الأداة اسمحوا لي ان اقدم لكم دورة خاصة في Hacking Tools in Kali Linux Complete Course | كورس تعلم أمن المعلومات .

بطبع لن تستطيع مشاهدة بوستات والمنشورات التي في الحساب بشكل مباشر كما يتوقع البعض بل سوف نستخدم تقنيات اخرى , ففكرة مشاهدة منشورات انستقرام لحساب خاص او برايفت يكاد مستحيلاً الا اذا تم ايجاد ثغرة عبر مجموعة صائدي اللثغرات وغالباً ما يتكم التبليغ عنها للحصول على مكافئة مالية لكن ما سوف نستخدمة في هذا المقال هو OSINT وDorking ففكرة هذه التقنية هي الأستعانة في محرك البحث Google في ايجاد اي معلومات ومنشورات قد تكون مخفية وليست موجودة للعامة وهذا ما سوف توفرة لنا أداة Instanet Exploiterفهي قادرة على البحث بشكل عميق جداً في حسابات instagram.

تحميل وتثبيت أداة Instanet Exploiter 

 


طريقة تحميل أداة Instanet Exploiter هي سهلة للغاية فيمكنك استخدام الأداة على Linux او الويندوز او حتى على تطبيق Termux فكل ما عليك هو فقط نسخ اوامر التثبيت ووضعها في التيرمنال.

  1. git clone https://github.com/anezatra/instanet/
  2. cd instanet
  3. python -m pip install -r requirements.txt
  4. sudo python instanet.py

 

Tareq Shadow
Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات