أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

استرجاع ملفات المحذوفة Whatsapp من الهاتف بعد فورمات تحقيق الجنائي الرقمي

السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker في هذا اليوم سوف استعرض معكم برنامجين من اهم برامج التي يمكنك استخدامهما في مجال التحقيق الجنائي اللرقمي وايضاً استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف سواء الأندرويد او الأيفون فيمكنك استرجاع كافة البيانات المحذوفة مثل الصور واللفيديوهات وايضاً الملفات مستندات وغيرها حتى وان تم عمل الف فورمات للهاتف فيمكنك استرجاع جميع الملفات التي كانت في الهاتف لذا سوف اقوم بطرح لكم افضل برنامج استرجاع ملفات المحذوفة من الهاتف.

استرجاع ملفات المحذوفة Whatsapp من الهاتف بعد فورمات  تحقيق الجنائي الرقمي
استرجاع ملفات المحذوفة

استرجاع ملفات المحذوفة Whatsapp من الهاتف بعد فورمات  تحقيق الجنائي الرقمي

استرجاع ملفات المحذوفة لعله يكون من بين اهم الأمور التي يتم البحث عنها في جوجل وفي الأنترنت بشكل هام فتخيل ان يتم مسح جميع بياناتك في الهاتف الشخصي الخاص بك وبكل تأكيد يوجد ملفات مهمه  في هاتفك سواء كانت صورك الشخصية وايضاً الفيديوهات او ملفات مهمه , وليس هذا فحسب بل يمكن ان يكون لديك رسائل ومحادثات على whatsapp او المسنجر فيسبوك او تلجرام او اي برنامج تواصل اجتماعي فمن خلال البرنامج تستطيع استرجاع كافة تلك البيانات بكل سهولة.

استخدام البرامج هي في الحقيقه خاصة في مجال التحقيق الرقمي الألكتروني ولكننا سوف نستخدمها في استرجاع الملفات وايضاً يمكنك عمل مشروع مربح من خلال هاذة البرامج مثل استرجاع بيانات للعملاء من خلال مبلغ مادي بسيط.

مميزات برنامج استرجاع الملفات من الهاتف

 

يوجد العديد من المميزات التي ذكرتها وايضاً يوجد مميزات مخفية يتقنها فقط اصحاب الخبرة في مجال الهواتف ولكن اذا كنت على درايه في تلك المميزات فبكل تأكيد سوف تستفيد منها كثيراً

  1. استرجاع ملفات المحذوفة بعد الفورمات
  2. استرجاع محادثات واتساب وتيك توك وسناب شات
  3. استرجاع الصور
  4. استرجاع فيديوهات
  5. العديد من المميزات

 تحميل برنامج استرجاع ملفات محذوفة من الهاتف

يمكنك تحميل البرنامج بشكل مباشر من خلال الرابط في الأسفل واذا كان لديبك اي استفسار فلا تنسى اخبارنا في ذالك.

Download

Tareq Shadow
Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات